زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو وبحضور رئيس اتحاد ​بلديات صور​ ​حسن دبوق​، المقر الرئيسي لمؤسسات الامام الصدر في صور، وكان في استقباله رئيسة المؤسسة السيدة ​رباب الصدر​ شرف الدين، التي نوهت بدور ​الكتيبة الإيطالية​ ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل على الزيارة ثم أثنت على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي ​الجنوب​ والدعم الكبير للمؤسسات الرعائية وللطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم.

وقدمت الصدر لمحة موجزة عن مؤسسات الإمام الصدر، مثمنة غاليا "هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها الكتيبة الإيطالية"، مشددةً على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين.

بدوره شكر الجنرال دي ستازيو السيدة رباب الصدر والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل رعاية ​الأطفال​ والايتام منهم والجهود الجبارة للتحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية وخصوصاً الرعاية الشاملة. وخلال الجولة في كافة الأقسام أبدى دي ستازيو إعجابه بالمؤسسة وأثنى على الجهود الجبارة للصدر وطاقمها في سبيل المصلحة العامة.