أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات ​قضاء صور​ "تسجيل 83 إصابة جديدة ب​فيروس كورونا​ المستجد "​كوفيد 19​" مثبتة ومؤكدة مخبريا"، موضحةً أن "الإصابات المسجلة اليوم جميعها لمقيمين مخالطين، بينهم 3 حالات من التابعية الفلسطينية".

وأوضحت الوحدة، في تقريرها اليومي، هناك "25 إصابة في ​معروب​، 6 في صور، 6 بالقليلة، 4 ف5ي كل من شيحين، الحوش، ​العباسية​ و​صريفا​، كذلك 3 في كل من معركة وجبال البطم وباتولية والمساكن، كما إصابتان في الرمادية والسماعية و​البرج الشمالي​، وإصابة واحدة في طيرفلسية ومجدل زون و​الرشيدية​ و​بدياس​ و​جل البحر​ والمجادل وطيردبا وشحور والشعيتية والشهابية وقانا و​زبقين​".

كما أفادت بأنه تم تسجيل حالة وفاة لمسن مصاب بـ "كوفيد 19" يعاني من أمراض مزمنة. وأوضحت أن عدد المصابين بالقضاء إرتفع إلى 3875 مصاب توزعوا وفق التالي : 3638 حالة محلية من بينهم 608 حالات فلسطينين و68 من التابعية السورية، 238 حالة وافدة، 3200 حالة شفاء، 53 حالة وفاة و622 الحالات النشطة".

وشددت وحدة إدارة الكوارث على أنها "الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".

وأشارت إلى أنه "بسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير ​وزارة الصحة العامة​ ننصح جميع القاطنين في قضاء صور الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​ وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل".