أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "طقسًا مستقرًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الاثنين حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مصدره جنوب اليونان و يتحول الى طقس ماطر وعاصف بدءًا من ليل الاثنين/الثلاثاء".

الطقس​ المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع ملموس ب​درجات الحرارة​ فوق معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تشتد احياناً لتصل الى ٦٥ كلم/س يرتفع معها موج البحر.

الإثنين: غائم اجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية . تتساقط امطار خفيفة في المناطق الداخلية صباحاً . تعود درجات الحرارة للانخفاض بشكل ملحوظ اعتباراً من فترة بعد الظهر مع وصول المنخفض الجوي الذي يؤدي الى اشتداد سرعة الرياح و تساقط الامطار التي تشتد غزارتها فجر الثلاثاء و تكون مترافقة ببرق و رعد وتساقط لحبات البرد . تتساقط ​الثلوج​ في تلك الفترة على الجبال التي تعلو عن ٢٠٠٠ متر .

الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم مع امطار غزيرة احياناً ورياح ناشطة تصل الى حدود ال ٦٠كلم/س يرتفع معها موج البحر مع نشاط للخلايا الرعدية و تساقط للبرد . تتساقط الثلوج مساءً على ارتفاع ١٨٠٠ متر و ما فوق ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات.

الأربعاء: غائم إجمالا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتساقط ​أمطار​ غزيرة أحيانًا مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر ويتدنى مستوى تساقط ليلاً لتلامس ١٦٠٠ متر خاصة شمال البلاد.