زار عضو تكتل "​الجمهورية القوية​" النائب وهبه قاطيشا دار ​المحبة​ للمسنين في عندقت- عكار، حيث ​مساعدات​ غذائية للدار لدعمها ومساعدتها على الاستمرار في استقبال العجزة.

وشدد قاطيشا يها على "أهمية التعاضد الإجتماعي بين كل مكونات المجتمع في خضم الأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد. وقال:"أولا، نشد على يد القيمين على الدار لأنهم يولون إهتماما بالغا لكبارنا الذين ربوا الأجيال. وأتى دورنا اليوم لنرد لهم الجميل في كل لفتة تجاه هذه الدار".

ورأى أن "​عيد الميلاد​ ليس فقط للأطفال، إذ لم تقصر "​القوات اللبنانية​" في عكار على مر السنوات بإقامة الإحتفالات الميلادية وتوزيع ​الهدايا​، بل أيضا هو عرفان بالجميل لمن ربى ​الأطفال​ وسهر على راحتهم ونموهم"، مشيرا إلى أن "أسمى معاني عيد الميلاد هي العطاء، فكيف إذا كان لمن أعطى للجميع بلا حدود؟ ونحن اليوم لا نقوم بزيارة روتينية إلى ​دار المسنين​، بل نؤكد وقوفنا إلى جانب كل من يولي إهتماما للإنسانية وصمود المجتمعات".

واعتبر أنه "عندما تتقاعس ​الدولة​ عن القيام بمسؤولياتها تجاه الناس تنشط ​الجمعيات الأهلية​"، قائلا: "أتينا لمناسبة الميلاد المجيد، ولادة مخلص البشرية لإنقاذ الإنسانية من الخطيئة، لنعايد اليوم كبارنا في الدار، ونتمنى لهم دوام ​الصحة​ والعافية. كما نتمنى أن تكون ​السنة​ المقبلة أفضل على الدولة والجمعيات وعكار. ونحن في "القوات" نتعاون مع كل مكونات المجتمع كي نعبر الأزمات المتلاحقة والأوضاع الصعبة وصولا إلى بر الأمان".