أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن منخفضا جويا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط متمركز حاليا فوق قبرص يؤدي الى طقس ممطر وعاصف وينحسر تدريجيا اعتبارا من يوم الخميس، متوقعة أن يكون طقس اليوم غائم اجمالا مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض ملموس ب​درجات الحرارة​، تتساقط ​الامطار​ متفرقة تشتد غزارتها من حين الى آخر مترافقة بعواصف رعدية وتساقط حبات من البرد احياناً و رياح شديدة (60 كلم/س) يرتفع معها موج البحر وكما تتساقط ​الثلوج​ لتلامس ليلا الجبال التي تعلو عن 1900متر. نحذر من تشكل ​السيول​ خاصة في المناطق الجنوبية مساء.

كما توقعت أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

الأربعاء: غائم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة مع انخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة تتساقط الامطار الغزيرة خاصة خلال ​النهار​ مترافقة بعواصف رعدية وتساقط حبات من البرد احياناً و رياح شديدة وكما تتساقط الثلوج لتلامس ليلا الجبال التي تعلو عن 1800متر.

الخميس: غائم الى غائم جزئيا مع بقاء درجات الحرارة منخفضة دون معدلاتها الموسمية و ضباب على المرتفعات ​تساقط امطار​ محلية خلال الفترة الصباحية كما تتساقط بعض الثلوج على الجبال التي تعلو عن 1900 متر. يتحسن ​الطقس​ مساء.

الجمعة: غائم جزئيا مع بقاء درجات الحرارة منخفضة دون معدلاتها الموسمية و يتشكل ضباب على المرتفعات.