أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات ​قضاء صور​، أنه تم اليوم تسجيل 51 إصابة بـ "​كوفيد 19​" مثبتة ومؤكدة مخبريا، والإصابات المسجلة اليوم جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 3 حالات من التابعية الفلسطينية.

ولفتت الوحدة، في تقريرها اليومي، إلى أنه تم تسجيل 18 حالة في صور، 5 في معركة، 3 ب​البرج الشمالي​، 3 في ​الرشيدية​، 3 في ​جل البحر​، 2 بقانا، 2 بطيردبا، 2 بجويا، 1 في أرزون، 1 في باتولية، 1 في صديقين، 1 في حناوية، 1 بالحوش، 1 بالمساكن، 1 بطيرفلسية، 1 ب​العباسية​، 1 بالشهابية، 1 بالمجادل، 1 بباريش، 1 ب​صريفا​ و1 في دياس".

كما شددت على أنه "عليه، فإن عدد المصابين ب​القضاء​ إرتفع إلى 4060 مصاب توزعوا وفق 3822 حالة محلية من بينهم 621 حالات من التابعية الفلسطينية، و69 من التابعية السورية"، موضحاً أن هناك "238 حالة وافدة، و3200 حالة شفاء، و54 حالة وفاة، و806 حالات نشطة".

وأفادت بأن "وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة ب​فيروس كورونا​، وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".

وأشارت إلى أنه "بسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير ​وزارة الصحة العامة​ ننصح جميع القاطنين في قضاء صور الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​ وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل".