استقبل رئيس مجلس النواب​ ​​نبيه بري​​ في مقر ال​رئاسة​ الثانية في ​عين التينة​ ​السفير البرازيلي​ ارمانو تيليس ريبارو في زيارة برتوكولية بعد تسلمه مهامه كسفير لبلاده في ​لبنان​، الزيارة كانت مناسبة جرى خلالها عرض للاوضاع العامة والعلاقات اللبنانية البرازيلية.

واستقبل رئيس المجلس وفداً من ​ديوان المحاسبة​ ضم رئيس ​الديوان​ القاضي محمد بدران والمدعي العام القاضي ​فوزي خميس​ و​القضاة​ عبد الرضى ناصر، روزي ابو هدير ورانيا اللقيس الوفد سلم الرئيس بري تقريراً خاصاً حول تنفيذ خطة النقل الحضري في ​بيروت​ الكبرى ​ (​الاشارات الضوئية​ ، البارك ميتر و​غرفة التحكم المروري​ ).

هذا وقد ابرق بري للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون متمنياً له الشفاء العاجل وجاء في نص البرقية: "ببالغ القلق تلقينا نبأ اصابتكم بفايروس "Covid 19". فبإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي نتمنى لكم الشفاء العاجل والعافية والعودة لمواصلة القيام بمهامكم السامية بما فيه مصلحة فرنسا وشعبها والمصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الصديقين".

على صعيد اخر، تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري برقية تهنئة بمناسبة عيد الإستقلال من رئيس اريتارية اسياس افورقي وبرقية مماثلة من رئيس مجلس النواب في جمهورية تشيكيا ميلوش فيشتريشيل.