علق أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون ​مصطفى حمدان​، على إلغاء زيارة الرئيس الفرنسي إلى ​لبنان​ بعد إصابته ب​فيروس كورونا​، قائلا: "ظناً منّا أن هذا العزوف سيعطي مجالاً لعودة الوعي إلى الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، لإنتاج ​حكومة​ صنعت في لبنان وليست في دوائر الإدارات الأميركية والفرنسية وغيرها. لذلك عليكم الإسراع وعدم التسرع في تأليف‏" حكومة​ إختصاص وطني" لا "حكومة وفاق النفاق الوطني".

وشدد على ضروروة تشكيل "حكومة ثورة وطنية ترتكز على وزراء يتمتّعون بالكفاءة والقدرة المبادرة، واللا اتكالية على مستشارين الصدفة وأشباح الهيمنة المبطنة، والإبداع في إدارة شؤون اللبنانيين الذين أصبحوا على جهوزية تامة لكسر القيود الطائفية والمذهبية".

وأضاف: "أما أنتم يا شباب لبنان عليكم الخروج إلى المواطنية الحقيقية، شاهرين سيفكم العابر للطوائف والمذاهب، لتستردوا حقوقكم ومالكم العام ‏المنهوب من قبل حاكمية فيدرالية المذاهب، التي تختبئ خلف طوائفها في الإدارة الرسمية وبعض ​القضاء​ وفي جحور حاكمية ​مصرف لبنان​ المركزي لصاحبها المدعو ​رياض سلامة​، ويهربون الى شوارع الغرائز المتقابلة، وكل في جحرهم يعمهون".