أفادت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن ​الطقس​ المتوقع في لبنان يوم الإثنين صافٍ الى قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع ب​درجات الحرارة​ وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الشمالية.

أما الثلاثاء، قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة، يتحول تدريجياً خلال الليل الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة ومن المتوقع أن تشتدّ ليل الثلاثاء/الأربعاء مع احتمال حدوث برق ورعد، كما يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠ متر وما فوق.

أما الأربعاء، غائم جزئيا الى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة خلال الفترة الصباحية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق، تخف حدة ​الامطار​ اعتباراً من المساء مع حدوث بعض الانفراجات.

بينما الخميس، غائم جزئياً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض ويتكون الضباب على المرتفعات، كما تتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية مع بعض الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجياً خلال النهار ويتحول الى مستقر.