حيّى النائب ​جورج عدوان​ إلى أنه "مختلف الكتل والقوى التي أثبتت اليوم في ​المجلس النيابي​ أنه غير صحيح أننا حين اخذنا قرار لتقييد رسالة رئيس الجمهعورية كنا "نميّع" الموضوع"، موضحاً أن "التصويت من قبل الكتل اليوم، والتضامن من قبل كل الكتل المؤيدة، أرانا أن مرور قانون تعليق ​السرية المصرفية​ لمدة عام فتح صفحة جديدة بالمساءلة والمحاسبة للعبور للمستقبل".

ولفت عدوان، في تصريح عقب ​جلسة مجلس النواب​، إلى أنه "بما يتعلق بفاتورة الدواء والانتقال للـ "جنيريك"، تمكنا من ان نقوم بنقلة نوعية، حيث بات بإمكاننا تخفيف استخدام الدواء المستورد والانتقال للـ "جنيريك". وشدد على أه "بما يخص المهل القضائية، كان هناك تمنّي من ​وزارة العدل​ والقضاء الا يشمل تمديد المهل الدعاوي، لذلك أقرينا القانون المتعلق بتمديد المهل واستثنينا منه هذا الموضوع، كذلك استثنينا الجمعيات التي يحدد قانونها موعد إجراء الإنتخابات كي نحافظ على الديمقراطية".

كما أكد أنه "في الوقت الذي ننتظر لتصبح هناك حكومة تنقلنا، يمكن للمجلس النيابي بالتشريعات التي أقرها أن يلعب دوراً ويقوم بمسؤوليته، ونتمنى ان تتألف حكومة اليوم قبل الغذ لأنه من دونها لن نتمكن من معالجة ​الوضع المالي​ والاقتصادية وعلى كل الأصعدة".