انتخبت ​رابطة خريجي الاعلام​، أمس، هيئتها الادارية ​الجديدة​، وفاز بالتزكية الزملاء الاعلاميون: ​خضر ماجد​ رئيسا، جو لحود نائبا للرئيس، ​أيمن شحادة​ أمينا للسر، عاطف البعلبكي أمينا للصندوق، كميل عبدالله، ​عماد مرمل​، رضوان الديب، ​رضوان عقيل​، أليسار نداف، كارلا قهوجي، ريتا شاهين وفؤاد خريس أعضاء.

كما اختارت الرابطة المستشارين الزملاء: باسل عيد، ريما ​عبد الصمد​، هيام شحود وأمل قشور. كذلك تم تشكيل اللجان المهنية والتنظيمية مما يتيح للرابطة النهوض.

وفور انعقاد الجلسة الاولى للهيئة، وقف المجتمعون دقيقة صمت على غياب المؤسس المغفور له الدكتور ​عامر مشموشي​، مستذكرين مزاياه المهنية والخلقية الرائدة والتي تركت بصماتها على مهنة ​الصحافة​ التي كان ركنا من أركانها.

وللمناسبة، أكد الزميل ماجد "الاستمرار بالنهج الوطني والمهني في عمل الرابطة التي تجمع مختلف الخريجين، وان أبوابها مفتوحة لتضم الجميع"، مشددا على "التعاون مع مختلف ​الجامعات​ والنقابات والجمعيات والمؤسسات للنهوض بالاعلام اللبناني ليعود مشعا ورائدا في المنطقة و​العالم​، انطلاقا من تطوير المناهج الاكاديمية حيث تراعي حاجات سوق العمل وتمكين الخريجين من فرص التدريب والتوظيف لانهم يعكسون الحداثة والنشاط".

وقررت الرابطة وضع خطة عمل للمرحلة المقبلة لتواكب التطور الهائل الذي حصل على مهنة الاعلام وتشعب مهامها التواصلية والتفاعلية والهيكلية.