لفت المدير العام لـ"​شركة كهرباء زحلة​" ​أسعد نكد​، خلاللقاء معايدة في ​سيدة النجاة​ وتهنئة "كهرباء زحلة" بتمديد العقد التشغيلي،إلى أنّ "منطقة ​البقاع​ هي المنطقة الوحيدة في ​لبنان​ الّتي يعيش فيها المواطنون مع بعضهم البعض بسلام ومحبّة وتفاهم، بالرغم من كلّ الظروف. في فترة الأعياد، الجميع يتبادل التهاني بفرح وسرور"، مشيرًا إلى أنّ "زحلة اليوم منفتحة على محيطها وعلى البقاع، والبقاع منفتح على زحلة وهذا أمر أساسي جدًّا".

وتوجّه بالشكرإلىالناس من كلّ الطوائف والمذاهب "الّذين قالوا نعم لـ"شركة كهرباء زحلة" وليس لشخص أسعد نكد. واليوم في زحلة علينا التخفيف من المناكفات والمناوشات، وتعزيز التعاون في ما بيننا لأنّ ما شهدناه مع النواب أعتبره أمثولةً مهمّةً وأساسيّةً"، موضحًا أنّ "لأوّل مرّة منذ زمن بعيد، اتّفق نواب المنطقة على قرار بالإجماع بالتمديد لـ"كهرباء زحلة"، لأنّهم رأوا أنّ مطلب الناس هو استمرار "كهرباء زحلة"، وخاض النواب معركة للحقّ. علينا جميعًا أن نقف إلى جانب بعضنا البعض، وإذا استمرّينا في لبنان على ما نحن عليه اليوم فسيتدمّر البلد".

وأعلن نكد "أنّنا في السنتين المقبلتين، سنعمل جاهدين للوصول إلى الأفضل، ومستعدّون لتلقي الملاحظات من الجميع، ونحن في خدمتكم 24/24 ساعة".