استقبلت رئيسة ​لجنة التربية​ والثقافة النائبة ​بهية الحريري​ في ​مجدليون​ وفداً من اللّجنة القطاعيّة لاتّحادِ مُعلّمي ​الأنروا​ في ​لبنان​، حيث بحث مع الحريري التطورات المتصلة بالشأن التربوي بالنسبة للاجئين ​الفلسطينيين​ في ظل ما اعتبره الوفد "تقصيراً من وكالة الأونروا في هذا المجال" حيث سلم الوفد الحريري مذكرة بأبرز هذه القضايا.

وأشار المتحدث باسم الوفد فتح شريف الى أن اللقاء تناول عناوين "تأمين المدرسين ​المياومين​ لأن هناك نقصا حتى هذه اللحظة، والتباعد الاجتماعي والأمان الصحي للطلاب بحيث زادت اعداد الطلاب في الصفوف عما هو مقرر من ​وزارة التربية​، وموضوع عدد الحصص في الثانوي والذي يفترض ان يكون 20 حصة ، بينما اعطونا 22، وموضوع برنامج الدعم المدرسي ومحاولة الأنروا شطب هذا المشروع الذي يضم 225 مدرساً . واستطاع الاتحاد من خلال الاعتصامات والتحركات ان يوقف هذا الشطب وتأمين ​موازنة​ حتى شهر آب".

وكانت الحريري التقت وفدا من متقاعدي الأساتذة المتفرغين في ​الجامعة اللبنانية​ تقدمهم الدكتور غازي أيوب، بحثوا معها في مطلبهم ادخالهم الى ملاك الجامعة بالعمل على تسريع اقرار اقتراح القانون المعجل المكرر رقم 44 الموجود حالياً في ​المجلس النيابي​ . ووعدت الحريري بمتابعة هذا الموضوع .