استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ في مكتبه في صيدا وفداً من ​حزب الله​ ترأسه نائب رئيس المجلس السياسي للحزب الحاج ​محمود قماطي​. وخلال اللقاء جرى تناول المستجدات في ​لبنان​، وعلى صعيد ​القضية الفلسطينية​ والأوضاع في المنطقة.

وشدد المجتمعون على "أهمية العمل من أجل إنقاذ لبنان من المآزق السياسية ومن الانهيارات المالية والاقتصادية الهائلة، ومن أجل إنقاذ اللبنانيين من انعكاساتها الاجتماعية والمعيشية الكارثية التي لم تعد قابلة للاحتمال، وعلى ان استمرار الأوضاع في لبنان بالتدهور يشكل تهديداً بالغ الخطورة لحاضر اللبنانيين ومستقبلهم ولمصير وطنهم. وهو ما يفرض ضرورة التغيير في كل المجالات من أجل وضع البلاد على سكة الخلاص والوصول بها إلى بر الأمان".

واشاد المجتمعون بـ"العملية البطولية التي نفذها الشهيد محمود عمر كميل على باب حطة، أحد أبواب ​المسجد الأقصى​ . واعتبروا أن هذه العملية إنما تندرج في إطار الرد الفلسطيني على سياسية ​الاستيطان​ والضم والتهويد وتصعيد الاعتداءات الصهيونية على ​الشعب الفلسطيني​ في الأرض المحتلة. كما تندرج في إطار الرد على حملة التطبيع بين عدد من الأنظمة العربية والكيان الصهيوني التي ترعاها ​الإدارة الأميركية​ مستخدمة كل أشكال الترغيب والتهديد".