مع اقتراب رأس ​السنة​ ​الميلاد​ية، وانتهاء عام كان صعباً على ال​لبنان​يين، جالت ​النشرة​ على عدد من الشخصيات السياسية في زحلة، حيث تمنت هذه الشخصيات الخير و​السلام​ للبنان العام المقبل.

واعتبر النائب ​سليم عون​ بانه بالرغم من كل الصعوبات التي نمر بها يجب ان يبقى الفرح والعيد وان تبقى التقاليد التي تربينا عليها، ويجب ان لا ندع اليأس ان يدخل قلوبنا، وتمنى ​الصحة​ والنجاح والاستقرار لجميع اللبنانيين.

من جهته توجه رئيس ​بلدية زحلة​ اسعد زغيب الى اهالي بلدية زحلة بالمعايدة بمناسبة الاعياد، وتقدم بالشكر من كل ابناء المدينة الذين تبرعوا ل​مساعدة​ ​طلاب المدارس​ والمحتاجين في المدينة.

كما اشار النائب السابق ​ايلي ماروني​ الى ان الميلاد يبقى محطة ايمان وتامل بالخير والافضل، وهذه السنة نمر بازمة خطيرة على الصعيد الوبائي والصحي. واعتبر بانه لم يبقى امامنا الا ان نصلي من اجل ميلاد جديد للبنان وان يعيش بحرية وسيادة واستقلال وبحبوحة.

وعايد النائب ​جورج عقيص​ اللبنانيين وتمنى ان تكون سنة 2021 نقيض العام 2020، واتمنى ان نخطوا خطوات في هذا الاتجاه. واكد بان الامر ليس مستحيلا او حلم ونحن نستطيع ​تحقيق​ خطوات ويجب ان تتشكل ​الحكومة​ وان تكون عيدية اللبنانيين وان تكون فريق عمل متجانس وغير مسيس.

كما رأى النائب السابق ​خليل الهراوي​ بانه رغم كل الصعوبات التي تمر على البلد، لدي ثقة كبيرة باللبنانيين ان يتخطوا الصعوبات والتغلب عليها لان التغييرات ستاتي.