أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في ​الإمارات​، عن إدانتها بشدّة "الهجوم ​الإرهاب​ي الجبان الّذي استهدف مطار العاصمة اليمنيّة الموقّتة في عدن، بالتزامن مع وصول وزراء وأعضاء حكومة الكفاءات اليمنيّة الجديدة لبدء عملها، بعد تشكيلها تنفيذًا لاتفاق ​الرياض​".

ولفتت في بيان، إلى أنّ "محاولات استهداف اتفاق الرياض عبر استهداف ​الحكومة اليمنية​ الجديدة، ما هو إلّا مشروع شرير يسعى إلى تقويض فرص الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة"، مؤكّدةً "أهميّة العمل على مواجهة هذه المحاولات التخريبيّة بكلّ يقظة وإصرار". وأشارت إلى أنّ "الإمارات تعرب عن إدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإرهابيّة، ورفضها القاطع والدائم لجميع أشكال ​العنف​ والإرهاب الّذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينيّة والإنسانيّة".

وشدّدت الوزارة على أنّ "استمرار هذه الهجمات يوضح طبيعة الخطر الّذي يواجه المنطقة من الانقلاب الحوثي، وسعي هذه المليشيّات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة"، مركّزةً على أنّ "​التحالف العربي​ بقيادة ​السعودية​ مستمرّ في دعم ومساندة كلّ ما يحقّق مصلحة الشعب اليمني الشقيق، ويسهم في استقراره وأمنه".