أشار المكتب الإعلامي للأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب ​أسامة سعد​، إلى أنّ "في إطار الإطمئنان على أحوال الناس، بخاصّة في ظلّ الأوضاع المعيشيّة المتردّية والانهيارات الكبرى الّتي تعصف ب​لبنان​، وما تبعها من ارتفاع جنوني في الأسعار وغياب فرص العمل وغيرها من المشاكل الاجتماعيّة والاقتصاديّة، جال سعد في تعمير ​عين الحلوة​ في صيدا".

ولفت في بيان، إلى أنّ "سعد التقى بالأهالي واستمع لشكاويهم من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وغلاء ​الأدوية​ والاستشفاء وغيرها، إضافةً إلى الشكاوى والمشاكل الخاصّة ب​منطقة التعمير​، من حاجة البيوت إلى الترميم والإصلاح بخاصّة في فصل الشتاء، وعدم تمكّنهم من ذلك نظرًا لإمكانيّات الأهالي الضئيلة جدًّا، إلى غياب الاهتمام من قبل المؤسّسات المعنيّة. كما قام بزيارة عدد من المرضى في المنطقة واطمئن على أحوالهم".

وأكّد سعد "ضرورة التحرّك من أجل تحصيل الحقوق في مختلف المجالات المعيشيّة والصحيّة وغيرها، خاصّةً أنّه تبيّن بالملموس للجميع أنّ السلطة الحاكمة تعمل لمصالحها الذاتيّة والفئويّة والطائفيّة، ولا تعير أي اهتمام لحقوق الناس ومطالبهم، كما أنّها غارقة في ​الفساد​ والعجز؛ وبالتالي كلّ ذلك يفرض التحرّك من أجل التغيير في كلّ المجالات وإنقاذ البلد من تسلّط هذه المنظومة".