استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين ​يوسف العبسي​ في المقر البطريركي ب​الربوة​، عددا قليلا من الزوار المهنئين بالاعياد التزاما منه بتدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي في ظل جائحة ​كورونا​.

واستقبل الوزيرتان بحكومة ​تصريف الأعمال​ ​منال عبد الصمد​ نجد و​غادة شريم​ عطا، والنواب: ​ميشال ضاهر​ و​جورج عقيص​ وادي معلوف الذي اكد "وقوفة بجانب غبطة البطريرك في كل المواقف التي يتخذها، سواء أكان على صعيد الطائفة أم على الصعيدين السياسي والاجتماعي".

كما استقبل رئيس ​المجلس الاقتصادي والاجتماعي​ ​شارل عربيد​، الذي عبر عن سعادته بالزيارة، حيث "تبادلنا التهاني بالاعياد التي نتمنى ان تعود على جميع اللبنانيين بحال افضل. وأطلعته على واقع الاوضاع الاقتصادية والمعيشية خصوصا بعد جائحة كورونا. وفي المناسبة، أتمنى على ​الشباب​ الابتعاد عن السجالات والنظر الى حاجات المواطن. كما اعربت له عن تأييدي لكل موقف يتخذه، لاسيما اذا كان يتغلق بالشأن البطريركي".

واستقبل الوزيرين السابقين ​غسان عطاالله​ وسليم ورده، ورئيس ​بلدية زحلة​ ​المعلقة​ اسعد زغيب، ووفدا من ​قيادة الجيش​ ضم: العميد الركن الطيار بسام ياسين والعقيد الركن طوني معوض نقل له تحيات قائد الجيش ​العماد جوزاف عون​ وتمنياته بسنة جديدة مباركة.

كما استقبل اللواء الركن الياس شامية، قائد الدرك العميد ​مروان سليلاتي​، المفتش العام ل​قوى الامن الداخلي​ العقيد فادي صليبا، رئيس ادارة وحدة الخدمات الاجتماعية العقيد فرنسوا رشوان، القنصل العام كابي ابو رجيلي، وشخصيات اجتماعية واقتصادية ومصرفية وقضاة وفاعليات.