دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون ​مصطفى حمدان​ المعنيين في ​السلطة​ والمسؤولين عن مكافحة انتشار وباء ​الكورونا​ إلى "إقفال البلد نهائياً وعلى جميع المواطنين التقيد والالتزام بهذا القرار، لأنها مسؤولية إجتماعية ووطنية وفي رقبة دولة ملوك ​الطوائف​ والمذاهب اللبنانية الحاكمة".

وأوضح أنه "في المقابل يجب إقفال مكاتب الصيرفة للحفاظ على قيمة ​الليرة اللبنانية​ كي يستطيع المواطن اللبناني تأمين قوت يومه بكرامته". أما بالنسبة للمواطنين الذين يعملون ويؤمّنون لقمة عيشهم يومياً وليس لديهم دخلاً شهرياً أو معيلاً دائماً، نقول بأننا نضع هذه المسألة من ضمن مسؤوليات السلطة المذهبية والطائفية الذين نهبوا أموال اللبنانيين وأن يضعوا حد للصرافين وعدم التلاعب ب​الدولار​ والحفاظ على قيمة الليرة اللبنانية، وتأمين للمواطنين اللبنانيين كل حاجاتهم على الأقل المواد الغذائية كي لا يموتوا جوعاً بدلاً عن الكورونا".

وسأل: "أين المساعدات التي أتت مما يفوق من مئة دولة في ​العالم​ حتى الدول الفقيرة تكرمت علينا للشعب اللبناني؟ أو أنكم يا طغمة الحاكمين تفرضون علينا انتظار استلام الرئيس الاميركي المنتخب ​بايدن​ الحكم كي تتحملون المسؤولية مثلما تفعلون في موضوع ​تأليف الحكومة​ وترك مصير ​الشعب اللبناني​ إلى المجهول"، مشددا على أن "الوضع المأساوي جداً، وأنتم مسؤولين كما أهلنا اللبنانيين مسؤولين عن حماية أمنهم الاجتماعي الصحي".