رأى عضو كتلة "​الجمهورية القوية​" النائب ​جورج عدوان​ في حديث تلفزيوني أن "أي انسان لا يتعلم من تجارب الماضي يكون لا يريد التعلم وما يخيفني هو طريقة ادارة الوطن والبلد و​الدولة​ لا تأخذ بعين الاعتبار تجارب الماضي".

ولفت إلى انه "لا زلنا نتكلم عن استثناءات وفتح ادارات"، معتبرا ان "أي فتح مجال لأي مواطن سيؤدي لعودة الفوضى"، معتبرا ان "المطلوب تدابير حازمة وحاسمة والمسؤولية الكبرى تقع على الدولة". وقال: "حان الوقت لأن نكون حاسمين، وأي اقفال لن يكون بشكل جدي وصارم لن يوصل إلى نتيجة".

واعتبر عدوان أنه "دخلنا إلى مرحلة خطرة ولا أنصاف حلول". وقال: "اتكلنا على المواطن ورأينا ماذا حصل، الدولة لم تأخذ قرارات حاسمة والمواطن لم يلتزم ووصلنا إلى ما وصلنا إليه".

من جهة أخرى، استغرب التأخر في الحصول على ​لقاح كورونا​، وقال: "​لبنان​ الذي كان ​مستشفى​ الشرق والمتقدم طبيا، هل سينتظر حتى شباط للحصول على اللقاح؟ ما هذا التأخير؟"، معتبرا ان "هناك مسؤولية يجب ان تحدد بهذا الموضوع".

ورأى ان "هذا التأخير مثله مثل كل ما يحصل في هذا البلد الذي تضيع فيه المسؤولية"، داعيا "للعثور على شركة أخرى غير شركة فايزر لتغطية النقص في اللقاحات".