أكد ​وزير الخارجية​ وشؤون المغتربين الأردني ​أيمن الصفدي​، ترحيب بلاده بمخرجات القمة الـ41 لمجلس التعاون ل​دول الخليج​ العربية التي استضافتها ​السعودية​ وتحقيق المصالحة.

ولفت الصفدي إلى أن "بيان العلا يشكل إنجازاً كبيراً لرأب الصدع وإنهاء الأزمة الخليجية وعودة العلاقات الأخوية إلى مجراها الطبيعي ما يعزز التضامن والاستقرار في منطقة ​الخليج العربي​، ويخدم طموحات شعوبها بالنمو والازدهار، ويسهم في تعزيز التضامن العربي الشامل وجهود مواجهة التحديات المشتركة".

كما أشاد بحرص "جميع الأشقاء على تعزيز التضامن والاستقرار الخليجي والعربي الذي تبدى جلياً في الاتفاق على إنهاء الخلاف وتحقيق المصالحة"، مثمناً "الجهود الكبيرة التي قادها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والتي استمر بها الشيخ ​نواف الأحمد الجابر الصباح​ أمير دولة ​الكويت​ لإنهاء الأزمة وتحقيق المصالحة".

وثمن الصفدي كذلك الجهود "التي قامت بها ​الولايات المتحدة الأميركية​ وجميع الأطراف لإنهاء الأزمة". وأكد أن "المملكة الأردنية الهاشمية ستستمر بالعمل مع جميع الأشقاء على تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات وتعميق التعاون العربي، لخدمة المصالح والقضايا العربية المشتركة وتحقيق المستقبل الأفضل لجميع ​الدول العربية​".