أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "معلومات توافرت لدى مفرزة ​الضاحية الجنوبية​ القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​، عن قيام أحد الأشخاص بأعمال سرقة أجهزة خلويّة من داخل آليّات في مناطق مختلفة من الضاحية. وقد جرى تناقل فيديوهات على ​وسائل التواصل الاجتماعي​ توثّق عمليّاته".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "من خلال التحرّيات والاستقصاءات، تمكّنت عناصر المفرزة المذكورة من تحديد هويّته ومكان إقامته، وتوقيفه بتاريخ 4 كانون الثاني 2021، بعد مداهمته في منزله الكائن في حيّ السلّم، وتبيّن أنّه يُدعى: "غ. ع." (مواليد عام 1963، لبناني)، الّذي اعترف -في خلال التحقيق معه- بارتكابه سرقات عدّة لأجهزة خلويّة من داخل سيّارات من منطقتَي ​الغبيري​ و​حارة حريك​، وضبط بحوزته جهاز خلوي مسروق، وتبيّن أنّه من أصحاب السوابق بجرائم تحرّش، تهجّم، ومطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف بجرم أفعال منافية للحشمة بقاصر".

وعمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورته بناءً على إشارة ​القضاء​ المختصّ، وطلبت من الّذين وقعوا ضحيّة أعماله، "الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في الأوزاعي - ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال على الرقم: 451162-01، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة".