أكّد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​أسعد درغام​، في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، ردًّا على عضو "كتلة المستقبل" النائب ​وليد البعريني​، أنّ "الطرح البنّاء لإنقاذ البلد ضرورة، والمفروض التعامل مع أي مسعى ل​تشكيل الحكومة​ بجديّة وصدق، وأن تكون الأولويّة للمخاطر المرتبطة ب​الوضع الاقتصادي​، وتفادي الانهيار، وليس لكسر فريق من اللبنانيّين. أمّا عن الكراهيّة، فلم نعرفها يومًا ورئيس الحكومة المكلّف ​سعد الحريري​ يدرك ذلك جيّدًا".

وكان قد توجّه البعريني إلى "العقلاء في التيار الوطني الحر"، سائلًا: "هل توافقون على حفلة الجنون القائمة؟ هل تقبلون بطريقة التعاطي الفوقي المستمرّة مع باقي الشركاء في الوطن؟ ألم تُدركوا بَعد ما تسبّب به نهج العنجهيّة حتّى اليوم؟".

ولفت في بيان، إلى "أنّنا لا نريد إلغاء احد، ولذلك نراهن على خروج أصوات معتدلة في الجانب الآخر، لتُلاقي الطرح البنّاء لإنقاذ الوطن، بدل الأصوات الّتي تتردّد في البيانات والخطابات، والّتي تفوح منها رائحة الكراهيّة والاستبداد"، مشيرًا إلى "أنّنا نتوجّه إلى العقلاء، علّهم يتمكّنون من ردع من يتبع ​سياسة​ الأرض المحروقة، فيحرق البلد لينتقم من فشله". وشدّد على أنّه "لنتعلّم من دروس التاريخ، فلا ينقصنا اليوم نيرون جديد يحرق لبنان".