استقبل مدير مكتب رئيس ​مجلس النواب​، النائب ​هاني قبيسي​، محافظ النبطية ​حسن فقيه​، حيث جرى عرض للأوضاع في ​محافظة النبطية​، إضافةً إلى الإستعدادات والإجرءات المتخذة من قبل المحافظة بالتنسيق مع كافة ​الأجهزة الأمنية​ والبلديات لتطبيق قرار ​المجلس الاعلى للدفاع​ للحد من انتشار ​فيروس كورونا​ المستجد.

كما استقبل قبيسي وفودا وفعاليات من مختلف مناطق محافظتي النبطية والجنوب. وشدد على ضرورة "الإسراع في تشكيل حكومة قادرة على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه كل اللبنانيين، فالمصاب جلل و​الوضع الاقتصادي​ متردي وسماسرة العملة يتلاعبون بسعر صرف الليرة، والمصارف تحجز اموال المودعين، وجائحة صحية والدولة نقف عاجزة عن الحد من انتشارها، حتى اصبحنا في خانة الخطر عاجزين عن السيطرة على الوباء".

وتابع "حتى غصت المشافي بالمصابين والبعض، للأسف، لا زال لاهيا غير آبهٍ بكل ما يجري على مساحة الوطن". وأكد أن "حياة اللبنانيين أصبحت على المحك، واصبحنا على حافة الهاوية او ادنى. فليتحمل اصحاب القرار مسؤولية حماية المواطن الذي فقد ايمانه بقياداته، بعد ان اصبح على حافة الفقر وكل هذا بسبب سياسات مشبوهة وفساد مستشري فليضع الجميع الخلافات والمصالح الشخصية جانباً، ولنتفق على خطة تنقذ ما تبقى من بلدنا خطة تبدء بتشكيل حكومة قادرة ان تتصدى لكل الازمات التي تعصف بالوطن​​​​​​".