أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "​لبنان​ يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق ​اليونان​ مصحوب بكتل هوائية باردة والذي يؤدي الى طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال الأيام المقبلة".

الطقس​ المتوقع في لبنان:
الخميس: غائم مع انخفاض ملحوظ في ​درجات الحرارة​ والتي تعود الى معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات،تتساقط امطار غزيرة أحياناً وتكون مصحوبة بعواصف رعدية متفرقة تؤدي لتشكل ​السيول​ خاصة في المناطق الجنوبية كما تتساقط حبات البرد وتشتدّ سرعة الرياح لتصل لحدود ال70 كلم/س وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع 1600 و ما فوق. كما نحذر من تطاير لوحات ​الاعلان​ على ​الطرقات​ و نحذر رواد البحر من ارتفاع الموج البحر ونحذر من انجراف التربة على الطرقات.
الجمعة: غائم جزئيا إلى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات و رياح ناشطة تقارب سرعتها ال 60 كلم/س، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق، يتوقع حدوث انفراجات خلال ​النهار​. كما نحذر من تطاير لوحات الاعلان على الطرقات و نحذر رواد البحر من ارتفاع الموج البحر ونحذر من انجراف التربة على الطرقات.
السبت: غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة خلال النهار مع حدوث انفراجات واسعة، يتحول ليلاً الى غائم وتشتدّ غزارة ​الأمطار​ مع حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق.