أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "استكمالًا لخطّة عمل ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي القاضية بملاحقة أفراد عصابات سرقة السيّارات وتوقيفهم في مختلف المناطق اللبنانيّة، وبعد أن تمكّنت القُطُعات المختصّة من تحديد هويّة عدد منهم، ومن بينهم: "أ. غ." (مواليد عام 1994، لبناني) ملقّب بـ"الغراب"، وهو من أصحاب السّوابق بجرم سرقة سيّارات، ويوجد بحقّه بلاغات بحث وتحرٍّ بالجرم ذاته".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 16 كانون الثاني 2021، ونتيجة عمليّات المتابعة، توصّلت القُطُعات المختصّة في الشّعبة إلى تحديد مكان تواجده"، مشيرةً إلى أنّ "على الفور، توجّهت القوّة الخاصّة إلى المكان، وبعد عمليّة مراقبة دقيقة، تمّ رصد المُشتبه به خلال قيامه بمحاولة سرقة سيّارات من محلّة ​الكفاءات​، وتمكّنت بمكمن محكم من توقيفه، ومَن معه ويُدعى: "ع. ا." (مواليد عام 2000، سوري)".

ولفتت المديريّة إلى أنّ "بتفتيشهما، ضبطت بحوزتهما قفّازات يستخدمانها في عمليّات السرقة، بطاقة هويّة ورخصة سوق مزورتيّن ومبلغ مالي". وذكرت أنّ "بالتّحقيق معهما، اعترفا بانضمامهما إلى عصابة سرقة سيّارات، وأنّهما نفّذا: 4 عمليّات سرقة طالت سيّارات مستأجرة بطريقة احتياليّة من شركات لتأجير السيّارات، و3 محاولات سرقة سيّارات بواسطة الكسر من مناطق ضمن محافظتي ​بيروت​ و​جبل لبنان​. كما اعترف الأوّل باستخدامه للهويّة ورخصة السّوق المزوّرتين خلال تنقّلاته".

وأفادت بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّهما، وأُودعا مع المضبوطات المرجع المختصّ بناء على إشارة ​القضاء​، والعمل مستمرّ لتوقيف سائر المتورّطين".