شدّد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​جورج عطالله​، ردًّا على عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب ​وائل أبو فاعور​، على أنّ "يللي متلك مش 400 سنة مرقت عليه بس، لو بدّك تعيش 400 سنة تانية مش رح تعرف تنزل عن مدفع دبّابة الفلسطيني لمدفع دبّابة الإسرائيلي لمدفع دبّابة السوري لمال البترودولار، تتقهر ابن بلدك".

وأشار في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنّك "مقهور من العهد لأنّك كنت بيضة قبّان وصرت بيضة مودرة. عميل صغير ورح تبقى".

وكان قد لفت أبو فاعور إلى أنّ "اليوم، أعلنت وزيرة سابقة للطاقة أنّ "شركة كهرباء لبنان" اعترضت على قرار قاضي الأمور المستعجلة بإعطاء الكهرباء لمستشفى راشيا"، متسائلًا: "ما هي صفة الوزيرة السابقة لإعلان ذلك باسم شركة الكهرباء، إلّا الوصاية السياسيّة لـ"التيار الوطني الحر" على شركة الكهرباء، الّتي يلوذ مديرها العام بصمت القبور والّتي مِن المفترض أن تكون مؤسّسةً مستقلّةً إداريًّا وسياسيًّا؟ وكيف يسمح وزير الطاقة الحالي بهكذا ازدراء؟".

وركّز على أنّ "بالأمس تعطّل المولّد الكهربائي نتيجةً للتقنين القاسي في المستشفى، ووحدها العناية الإلهيّة أنقذت 18 مريض "كورونا" و7 مرضى في العناية الفائقة من الموت، وممّا أدى إلى احتراق ماكينة التصوير الطبقي، وهو ما يُعتبر جرمًا جنائيًّا يستوجب الملاحقة القضائيّة". وشدّد على أنّ "بكلّ الحالات، سنتابع المعركة معكم ومع عهدكم العفن البائس البائد على كلّ المستويات. عمرنا أكثر من 400 سنة و"فينا ننتظر بعد سنتين".