نقل "مستقبل ويب" عن مصادر مقرّبة من "​بيت الوسط​"، تأكيدها أنّ "لا صحّة للخبر الّذي نشرته إحدى الصحف اللبنانيّة في عددها اليوم، عن رسالة بعث بها رئيس الحكومة المكلّف ​سعد الحريري​ إلى رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​، أكّد فيها تجاوز الفيديو المسرَّب وما تضمّنه من إساءة شخصيّة له".

ورأت المصادر أنّ "الحريري تعامل منذ اللحظة الأولى لتسريب الفيديو وما تضمّنه من عبارات لا تليق بمستوى التخاطب بين الرؤساء، بما يستحق"، مشيرةً إلى أنّ "الجهة الّتي تبرّعت بالخبر للصحيفة، تقصّدت نقل رسالة مفادها بأن "عون لن يبادر إلى الاتصال بالحريري ودعوته إلى لقاء معه في ​القصر الجمهوري​، إذا لم يلمس تغييرًا في مواقفه المتصلّبة، والذهاب إلى تشكيل حكومة وفق معايير سبق أن أثارها معه..."، الأمر الّذي يؤكّد إصرار ​قصر بعبدا​ على تبنّي معايير رئيس "التيار الوطني الحر" النائب ​جبران باسيل​ في ​تشكيل الحكومة​؛ على رغم النفي المتواصل لذلك".

ولفتت المصادر إلى أنّ "رسالة الحريري إلى من يعنيهم الأمر، فهي واضحة لم تتبدّل. حكومة بمعيار ​الدستور​ والمصلحة الوطنيّة والقواعد الّتي حدّدتها المبادرة الفرنسيّة؛ وخلاف ذلك دوران في حلبات الإنكار".