أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن "طقسًا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط و يستمر حتى بعد مساءالاربعاء حيث يتأثر تدريجيًا بمنخفض جوّي يؤدي الى طقس ماطر بدءًا من فترة ليل الاربعاء/صباح الخميس".

الطقس​ المتوقع في لبنان:
الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع استقرار ب​درجات الحرارة​ ورياح ناشطة شمالا في الفترة الصباحية كما يتكّون الجليد على ارتفاع ١٤٠٠م و ما فوق خلال ساعات الصباح الأولى.
الثلاثاء: غائم اجمالا بسحب متوسطة و مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية لتلامس معدلاتها المعتادة وتستقر في المناطق الداخلية. تنشط الرياح في المناطق الشمالية في الفترة المسائية مع استمرار تكون الجليد على ارتفاع ١٥٠٠م.
الأربعاء: غائم اجمالا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة صباحا و التي تعود لتنخفض بشكل سريع و ملحوظ ابتداء من بعد الظهر ورياح ناشطة تشتد احيانا حيث تقارب ال٦٥ كم/س إجمالاً. تتساقط الأمطار في فترة ليل الاربعاء/صباح الخميس مع وصول المنخفض الجوي.
الخميس: غائم اجمالا مع انخفاض في درجات الحرارة و رياح ناشطة تشتد احيانا حيث تقارب ال٧٥ كم/س. تتساقط الامطار و تشتد غزارتها في الفترة الليلية وتكون مترافقة مع عواصف رعدية. تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠م و يتدنى مستوى تساقطها ليل الخميس/ فجر الجمعة مع تدني درجات الحرارة ليلامس ١١٠٠م و مافوق.