شارك رئيس جمعيّة "جائزة الأكاديميّة العربية" ​رزق الله الحلو​، في اجتماعٍ افتراضيٍّ عبر تقنيّة الـ"Zoom"، مع "عائلة أصدقاء" (ميتريبود باريفار – Maitribodh Parivaar) مُمثّلةً بليلا دهار (Leela Dhar) المُتواجدة في ​الإمارات​، والمُؤلّفة الموسيقيّة وعازفة البُزُق حنان حلواني مِن ​بيروت​. وعرض الاجتماع لسُبل التّعاون في نشر المحبّة والسّلام في المجتمعات عبر العالم أَجمع.

عرض الحلو خلال الاجتماع، لتجربة "جائزة الأكاديميّة العربيّة" في "نشر ثقافة الحوار وتقبّل الآخر، وهي تعمل منذ نيّفٍ وست سنوات على إقامة مباريات في اللغة العربية و​الفنون​، محورها نشر ​السلام​ وتقبّل الآخر، وقد أَنجزت حتّى اليوم ستّة مواسم مِن التّباري بمُشاركة حوالي 600 متعلّم مِن مختلف المستويات العلميّة والمراحل العمريّة".

وشدّدت دهار من جهتها على "التغيّر الإيجابي في سلوكيّات البشر حين يعيشون المحبّة، ومدى التّأثير الإيجابي الّذي يلمسونه في حياتهم الخاصّة بدايةً، ومن ثمّ ينعكس ذلك على مُجتمعهم بعد انتشاره في مُحيطهم الضيّق". وكذلك روت "سرعة انتشار بقعة المحبّة، وانتقالها من إنسان إلى آخر، ما يُوفّر مجتمعًا متضامنًا ومتراصًّا تجمع المحبّة بين مُختلف شرائحه".