رأى العميد المتقاعد ​جورج نادر​، في حديث تلفزيوني، ان "الجوع في ​مدينة طرابلس​ اكبر من ​البلدية​ والسراي وانا ضد اي عمل عنفي ولكن هناك جهات في ​السلطة​ تحاول حرف مسار ​الثورة​ وتحاول خلق صراع بين الشعب و​القوى الأمنية​"، مشيراً الى ان "​الجيش اللبناني​ تصرف في طرابلس بحكمة شديدة"، متسائلاً "لماذا لم تقوم ​القوى الامنية​ داخل السراي بحماية المبنى ولماذا بقيت العناصر في الداخل ولم تخرج لإبعاد ​المحتجين​".

وشدد نادر على ان "ابن طرابلس هو مواطن درجة ثانية او ثالثة بالنسبة للدولة وابن عكار هو درجة خامسة، ولماذا تكون قوى الامن ب​بيروت​ حازمة فيما تختبئ خلف السور بطرابلس؟ وهذا السؤال نوجهه الى وزير الداخلية، لذلك الجيش تصرف بحكمة في طرابلس، وما حصل في طرابلس يهدف الى توريط الجيش بمشكلة مع ​المتظاهرين​، فلماذا تم اطلاق الرصاص الحي، وحتى المطاطي مع العلم ان الجميع يعلم بضرورة وجود قواعد معينة لإطلاق الرصاص المطاطي"، مبيناً ان "​قوى الامن الداخلي​ ينقصها نوع من المناقبية العسكرية والسبب يعود الى السماح للسلطة السياسية بالتدخل في الجهاز، فالتدخل السياسي في قوى الامن هو تدخل سافر وواضح".

وسأل نادر لماذا "لم يقم رئيس الجمهورية ميشال عون بالتوقيع على التشكيلات القضائية"، مشدداً على انه "خلال سنة واحدة تم توقيف 8 قضاة عن عملهم بتهمة الفساد وهذا الامر يدل على السلطة القضائية في لبنان تعمل كما يجب".