ثمّنت الهيئة الادارية لرابطة اساتذة ​التعليم المهني والتقني​ الرسمي في ​لبنان​ الرابطة الموقف النقابي للزملاء الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني والذي تجلّى بتأييدهم للاضراب الذي دعت اليه الرابطة.

ولفتت إلى انه "بعد الاجتماع الذي عقدته هيئة تنسيق ​القطاع العام​ ممثلة بجميع الروابط مع السيد ​وزير المالية​ في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ د. ​غازي وزني​ والمدير العام السيد جورج معراوي ومستشاري الوزير حيث تمّ مناقشة المواد المعترض عليها في مشروع موازنة 2021 والتي تمس بالموظفين والأساتذة والمعلمين". وأضافت "كان الاجتماع بنّاءً وقدّم الوزير للحضور شرحاً تفصيليّاً لواقع الحال وركائز ​الموازنة​ التي أخذت بعين الاعتبار ​الوضع الاقتصادي​ الصعب في البلد. كما أبدى تفهمه للهواجس والمخاوف التي أبداها أعضاء الوفد وتم الاتفاق على متابعة الموضوع من خلال اجتماع سوف يعقد في ​وزارة المالية​ غداً وطلب تقديم الاقتراحات اللازمة من أجل معالجتها وتعديل البنود تقنيّاً التي تشكل هاجساً لدى الأساتذة والموظفين".

وأعلنت على الأثر أنه "بدءاً من يوم الغد هي ايام تدريس عادية في جميع معاهد و​مدارس​ التعليم المهني والتقني وبالتالي، يستأنف التعليم عن بعد وايضا الأعمال الإدارية".