أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الخميس حيث يتأثر بمنخفض جوي مما يؤدي الى طقس ماطر.

وتوقعت ان يكون ​الطقس​ اليوم قليل الغيوم يتحول تدريجيا ابتداء من بعد الظهر الى غائم بسحب مرتفعة مع ظهور طبقات خفيفة من الغبار ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ في المناطق الساحلية والجبلية و دون تعديل في المناطق الداخلية .
الخميس: غائم جزئياً الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية و انخفاضها في المناطق الداخلية ورياح ناشطة احياناً. ت​تساقط امطار​ متفرقة تشتد غزارتها في المناطق الداخلية والجنوبية في الفترة الليلية وتكون مترافقة مع برق و رعد، كما تتساقط ​الثلوج​ على ١٩٠٠متر وما فوق. تخف حدة ​الامطار​ في فترة ليل الخميس/ فجرالجمعة و يتكون ​الضباب​ على المرتفعات في تلك الفترة.
الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئياً احيانا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة مع تساقط امطار صباحية خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية وثلوج تلامس ١٧٠٠متر وما فوق. تنحسر الامطار في فترة الظهيرة و يستمر تكون الضباب على المرتفعات.
السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئياً احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية و ارتفاعها بشكل محدود في المناطق الداخلية مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.