التقى ​وزير الخارجية​ والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه ب​السفير الروسي​ ​الكسندر روداكوف​، وبحث معه في "موضوع الطلاب ال​لبنان​يين الذين يتابعون دروسهم في الجامعات الروسية، الذين كانوا عادوا الى لبنان بسبب جائحة ​كورونا​ ويطلبون مساعدة السلطات الروسية للسماح لهم بالعودة".

وبحث المسؤولان "المساعدات الروسية للبنان لمواجهة ازمة كورونا وفي اللقاح الروسي "سبوتنيك 5"، الذي لم يعتمد بعد من قبل ​وزارة الصحة​ اللبنانية خصوصا وان فاعليته تراوح بين 80و90 في المئة".

كما جرى البحث في "اوضاع ​الشرق الاوسط​ وما قد يستجد من امور سياسية واقتصادية بين لبنان والدول العربية والاجتماع الطارىء ل​جامعة الدول العربية​، في الثامن من شباط الحالي في ​القاهرة​".

بموازاة ذلك، بحث الوزير وهبه مع السفير المصري ياسر محمد علوي في "التحضيرات لاجتماع جامعة الدول العربية في القاهرة ورغبة مصر في اعادة ترشيح الامين العام للجامعة احمد ابو الغيط لولاية جديدة".

وفي هذا الإطار، أكد وهبة أن "هذا الموضوع كان قد عرض على ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ وسيتم اخذ القرار المناسب في مطلع شهر آذار".

إلى ذلك، التقى وهبه سفير ​الارجنتين​ موريسيو آليس الذي طلب "دعم لبنان لترشيح بلاده في ​لجنة حقوق الانسان​".

كما طلب الوزير وهبه "دعم الارجنتين للبنان في ترشحه للمجلس التنفيذي في ​الاونيسكو​ ولجنة القانون الدولي، الى جانب ترشحه في لجنة وضع المراة التي ستتم انتخاباتها في ​المجلس الاقتصادي والاجتماعي​ في نيسان المقبل في ​نيويورك​".

وتسلم الوزير وهبه من نظيره ​المغرب​ي ​ناصر بوريطة​ رسالة صداقة واخوة ودعوة لزيارة المملكة المغربية في اقرب فرصة، نقلها اليه سفير المغرب محد كرين.