أشار ممثل موزعي ​المحروقات​ في ​​لبنان​​ ​فادي أبو شقرا، إلى أنهم اليوم كأصحاب محطات وموزعين، "الجعالات والأرباح لا زالت نفسها، بالتالي نحن نطالب ​وزارة الطاقة​ بتحسين أوضاع المحطات"، موضحاً أنه "اليوم لا يوجد مازوت في كافة المناطق، هم لا يريدون وضع مازوت في المحطات، في وقت أصحاب المحطات غير مستعدين لتكبد المزيد من الخسائر، فهم لا يجنون أرباحاً ويبيعون لإرضاء الزبون فقط وتقديم خدمة إنسانية".

وشدد أبو شقرا، خلال حديث إذاعي، على أننا "داخلين في نفق كبير، فالبلد ينهار ونحن "نتفرج" عليه، هم ملتهون بوزير بالزائد ووزير بالناقص، في وقت الناس أفلست والناس تصرف من الاحتياط الموجود لديها، فكيف لها أن تستمر إذا انتهت الأموال".

كما أكد أن "هناك وجع عند الناس. نحن أصحاب المحطات موجودون على الأرض ونرى ماذا يحدث. هل يعقل أن هناك أشخاص في لبنان يحضرون دلواً من الحليب لصاحب المحطة ويطلبون منه تعبئة ​البنزين​ لهم بدلاً منه!".

وعن إمكانية وصول سعر صفيحة البنزين إلى 100 ألف ليرة، شدد أبو شقرا على أنه "في هذا البلد لا يمكنني أن أقول أن هناك ما لا يمكن أن يحدث، ونحن لا دخل لنا بارتفاع سعر صرف الدولار، بل يجب يجب أن ننظر للحد الأدنى للأجور أين هو".