أفادت مصلحة الارصاد الجوية في الطيران المدني بأن طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الاثنين حيث يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يؤدي الى ​تساقط امطار​ غزيرة على السواحل و ثلوج على المرتفعات المتوسطة ابتداء من فترة ليل الاثنين / صباح الثلاثاء.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة دون تعديل ب​درجات الحرارة​ في المناطق الساحلية وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الجبلية والداخلية كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات.
السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والداخلية وانخفاضها بشكل محدود في المناطق الجبلية، ورياح ناشطة احيانا، مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.
الأحد: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والداخلية وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الجبلية ، ورياح ناشطة احيانا، مع بقاء ظهورالضباب على المرتفعات.
الإثنين: غائم جزئيا صباحا مع بداية الانخفاض في درجات الحرارة و يتحول مساء الى غائم مع وصول المنخفض الجوي الذي يبدأ تأثيره في فترة ليل الاثنين / صباح الثلاثاء حيث تتساقط ​الامطار​ في تلك الفترة و تكون مترافقة مع برق و رعد وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٤٠٠م و ما فوق صباح يوم الثلاثاء.