أشارت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، إلى أنه "في إِطار المُتابعة اليومية التي تجريها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الدّاخلي لكشف هويّة وتوقيف تجار ومروجي المخدرات على جميع الأراضي اللبنانية، توافرت مَعلومات لهذه الشعبة حول نشاط ​مروج مخدرات​ في محلة ​المتن​".

ولفتت المديرية، في بيان، غلى أنه "على الاثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قامت بها القطعات المختصّة في الشعبة، تمكّنت من كشف هويّة المروج، ويدعى: ط. ع. (مواليد عام 1999، سوري) بتاريخ 6-2-2021".

كما أضافت، "وبعد عمليّة رصد ومُاقبة دقيقة، تَمكّنت إحدى دوريات شُعبة المعلومات من توقيفه في محلّة ​برج حمود​ بالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المخدّرات في المحلّة المذكورة. وضبطت بحوزته 12 مظروفاً بداخلها مادّة ​الكوكايين​، هاتف خليويّ ومبلغ مالي يفوق الـ3 ملايين ل.ل.".

وافادت المديرية بأنه "بتفتيش منزله الكائن في المحلّة ذاتها، ضُبِطَ في داخله كميّة كبيرة من المخدّرات عبارة عن: 152.5 غ من مادة الكوكايين موضّبة داخل 32 مظروفاً وجاهزة للتّرويج، من ضمنها 4 مظاريف تحتوي على باز الكوكايين. بالإضافة الى 100 حبة "Neodol"، وكميّة من مادة ​حشيشة الكيف​".

واكدت أنه "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة ترويج المخدّرات لعددٍ كبير من الزّبائن في مَحلّة برج حمّود والمناطق المجاورة. وأُجري المقتضى القانوني بحقّه، وأُودع مع المضبوطات المرجع المختصّ، بناء على إشارة القضاء".