أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن ​الطقس​ المتوقع في لبنان يوم الأحد صافٍ الى قليل الغيوم، لافتة إلى أنه ابتداءً من بعد الظهر تبدأ ​درجات الحرارة​ بالانخفاض التدريجي والملموس حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً، ويتحول الطقس مساءً الى غائم جزئياً ويتكون الضباب على المرتفعات.

أما الإثنين، فغائم جزئياً مع انخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح، يتحول الطقس بعد الظهر الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة، على أن تشتدّ الامطار ليلاً خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.

والثلاثاء، غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، بينما تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خلال النهار تشتدّ اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.

أما الأربعاء، غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، بينما تتساقط امطار متفرقة تشتدً غزارتها أحياناً مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠متر وما فوق.