أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتحول الى متقلب و ماطر أحياناً اعتباراً من بعد ظهر يوم غد الاثنين بسبب تأثير منخفض جوي متمركز حالياً شمال غرب ​تركيا​ و من المتوقع ان يقترب من سواحل ​لبنان​ اعتباراً من بعد ظهر الغد".

الطقس​ المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم جزئياً مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات كما تنشط الرياح وترتفع الرطوبة ​النسبية​ على الساحل. يتحول الطقس بعد الظهر الى غائم وتتساقط ​أمطار​ متفرقة ومتقطعة . تشتدّ ​الامطار​ ليلاً خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع حدوث برق ورعد وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.
الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خلال ​النهار​ تشتدّ اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق ودون ذلك في الداخل.
الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط امطار متفرقة تشتدً غزارتها أحياناً مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق و دون ذلك في الداخل.