عقد ​وزير الخارجية​ والمغتربين شربل وهبه اجتماعا مع مجموعة الدول الاوروبية الثلاث E3، وحضر الاجتماع سفير ​المانيا​ اندرياس كيندل ونائبة رئيسة البعثة البريطانية اليسون كينغ والمستشار السياسي في ​السفارة​ الفرنسية سيباستيان لوسولنييه الذين وضعوه في أجواء الجهود التي تبذلها حكوماتهم من اجل اعادة احياء ​الاتفاق النووي​ Jcpoa.

وقد رحب وهبه بتلك الجهود معتبرا ان "التزام الدول الموقعة على الاتفاق النووي ببنوده وبقرار ​مجلس الامن​ رقم 2231 الصادر في العشرين من تموز العام 2015 من شأنه ان يُسهم في تعزيز الامن والاستقرار في منطقة ​الشرق الاوسط​ ويُعزز من فرص الوصول الى منطقة شرق اوسطية خالية من ​أسلحة​ الدمار الشامل".


كما اعتبر وهبه ان إعادة إطلاق الجوار ​البناء​ بين الافرقاء في الاتفاق المذكور هو السبيل الامثر نجاحا لإحياء الاتفاق النووي من اجل تعزيز فرص التوصل الى حلول مرجوة للعديد من الازمات في المنطقة .

من جهة اخرى عرض الوزير وهبه مع سفير ​اليمن​ لدى ​لبنان​ عبدالله عبد الكريم الاوضاع والتطورات التي تمر بلاده خصوصا بعد اشتداد ابحصار على مأرب والحُديدة .
وتمنى الوزير وهبه على جميع الافرقاء في اليمن سلوك طريق ​الحوار الوطني​ الداخلي لانه يبقى الاكثر أمانا والاقل ضررا من أجل الخروج من الازمات التي يعانيها اليمن الشقيق حاليا.

وتسلم الوزير وهبه نسخة عن اوراق اعتماد السفير الجديد للنروج لدى لبنان مارتن ايترفيك وسفير ​رومانيا​ الجديد لدى لبنان رادو ماردار تمهيدا لتقديمها في وقت لاحق الى ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​.