أفادت ​غرفة التحكم المروري​ بأنه تم قطع السير على ​جسر الدورة​ بالاتجاهين، وطريق فرن الشباك بالاطارات المشتعلة.

كما أفادت بأنه تم قطع الطرقات التالية: على اوتوستراد الاسد مقابل ملعب الانصار بالاتجاهين، جسر الرينغ بالاتجاهين، بشارة الخوري بالاتجاهين، نفق شاتيلا باتجاه المطار، طريق المطار القديمة مقابل مستشفى الرسول الاعظم بالاتجاهين، طريق عام رياق بعلبك عند مفرق الخضر بالاتجاهين، وطريق عام شتورا تعلبايا محلة جسر جلالا، وطريق كورنيش المزرعة"، وطريق الرحاب - صبرا".

كما قطع محتجون الطريق في ساحة الشهداء عند مسجد الأمين بالإطارات المشتعلة والحجارة احتجاجاً على تردّي الأوضاع وانهيار الليرة.

هذا وقطع عدد من المحتجين اتوستراد صيدا صور في عدلون، محلة دخولية برج حمود، برج الغزال بالاتجاهين، السوديكو بالاتجاهين، والناعمة بالاتجاهين، اضافة الى اوتستراد الزوق".

وفي مرجعيون قطع محتجون بوليفار مرجعيون القليعة أمام سنتر شاهين احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار والأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة، كما قطع المحتجون مدخل النبطية الشمالي احتجاجا على التدهور الاقتصادي.

كما واغلق المسلك الشرقي لاوتوستراد حالات بالاطارات المشتعلة ويشهد الاوتوستراد زحمة سير خانقة في المحلة. كذلك تم قطع السير محلة المدينة الرياضية، وقصقص، وطريق ضهر الاحمر راشيا".

من جهة أخرى، أفادت غرفة التحكم المروري بأنه تم قطع السير على طريق عام كوسبا الكورة، وقطع السير على طريق عام بحمدون بالاتجاهين، وطريق عام الشويفات عند مفرق كفرشيما وعلى أوتوستراد المنية بالاتجاهين وعند مستديرة العبدة. وتم قطع السير على اوتوستراد جونية عند مفرق يسوع الملك بالاتجاهين، اوتوستراد جبيل بالاطارات المشتعلة، اوتوستراد جل الديب باتجاه انطلياس وطريق أدونيس الداخلية، بالإضافة إلى قطع السير عند مثلث خلدة وعلى طريق عام بعلشميه - صوفر بالاتجاهين".

هذا وقطع عدد من المحتجين بالاطارات المشتعلة طريق راشيا المصنع عند تقاطع الصويري دار الحنان احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار. وقام عدد من الناشطين بقطع الطرقات المؤدّية إلى ساحة عبد الحميد كرامي (النور) في طرابلس بالإطارات المشتعلة، احتجاجًا على الأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع سعر صرف الدولار أيضًا، وردّدوا هتافات تندّد بالمسؤولين وتطالب باستقالتهم.