توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في ​النشرة الصباحية​ ان يشتد تأثير المنخفض الجوي المتمركز حالياً جنوب غرب قبرص اعتباراً من ظهر اليوم مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً حتى مساء يوم غد الخميس حيث يتجه شرقاً ويستقر ​الطقس​ تدريجياً. ولفتت الى ان معدل ​درجات الحرارة​ لشهر أذار يتراوح بين ١٣ و ٢٢ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات. تتساقط امطار خفيفة متفرقة قبل الظهر ومن المتوقع ان تشتدً غزارتها أحياناً اعتباراً من الظهر مع حدوث عواصف رعدية خاصة في المناطق الشمالية مترافقة مع رياح ناشطة كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.

الخميس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي وطفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال فترة قبل الظهر خاصةً في المناطق الجبلية والداخلية وتكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠م وما فوق، تخف حدة ​الأمطار​ اعتباراً من المساء بعد اتجاه المنخفض شرقاً ويتحسن الطقس تدريجياً.

الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل وضباب محلي على المرتفعات ورياح ناشطة أحياناً.

السبت: قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة على الجبال و الداخل ومحدود على الساحل والتي تعود الى معدلاتها الموسمية.