إنتخب سينودس مطارنة الكنيسة البطريركيّة المارونيّة، في دورة تشرين الأوّل 2020، الخوري أنطوان فارس بو نجم مطرانًا لأبرشيّة ​أنطلياس​، خلفًا للمثلّث الرحمة المطران ​كميل زيدان​. ومنحه قداسة ​البابا فرنسيس​ الشركة الكنسيّة بموجب مجموعة قوانين الكنائس الشرقيّة.

وُلدَ المطران الجديد في هرهريا القطّين (قضاء ​كسروان​) بتاريخ 10 آب 1967. دخل المدرسة الإكليريكيّة في غزير على إسم أبرشيّة أنطلياس سنة 1983. تابع دروس الفلسفة واللاهوت في كليّة اللاهوت الحبريّة-الكسليك، وسيم كاهنًا في 10 تمّوز 1994 بوضع يد المثلّث الرحمة المطران ​يوسف بشارة​.

تابع دورة مكثّفة حول روحانيّة الكاهن لمدّة سنة في ​إيطاليا​، ثمّ إنتقل إلى ​باريس​ حيث نال شهادة ماجستير في اللاهوت الرعائي من معهدها الكاثوليكي، مع إختصاص في الحوار المسيحيّ-الإسلاميّ.

تمرّس المطران الجديد في نشاطات ومسؤوليّات رعائيّة وإداريّة وتعليميّة وإرشاديّة، ميّزت كهنوته بالروحانيّة والقرب من الشبيبة بمختلف فئاتها وبالمدى الراعويّ.

سيُحتفل برسامته الأسقفيّة في الكرسيّ البطريركي-بكركي بوضع يد صاحب الغبطة والنيافة البطريرك ​الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ ومشاركة السادة المطارنة الجمعة 9 نيسان 2021، ​الساعة​ الخامسة مساءً.