أفادت "​غرفة التحكم المروري​" التابعة لقوى الأمن الداخلي، بـ"قطع السير على أوتوستراد ​الضبية​ - المسلك الشرقي تحت جسر الفهود".

وأشارت إلى "إعادة فتح السير على ​طريق المطار​ مقابل "إلدورادو" وأمام المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، على طريق شكا باتجاه ​كفرحزير​، على أوتوستراد الضبية - المسلك الشرقي تحت جسر الفهود، عند مستديرة عبد الحميد كرامي في طرابلس، على جسر الرينغ بالاتجاهين، على الأوتوستراد الشرقي في صيدا بالاتجاهين، على أوتوستراد السعديات بالاتجاهين وعلى أوتوستراد الجية بالاتجاهين".

في سياق متّصل، قطع محتجّون المسلك الغربي لأوتوستراد ​عمشيت​ - البترون بالإطارات المشتعلة، فيما قطع آخرون مسلكَي الأوتوستراد أمام سراي طرابلس لجهة ساحة النور بالإطارات المشتعلة، احتجاجًا على ارتفاع سعر صرف الدولار وتردّي الأوضاع المعيشيّة. وقطع محتجّون أوتوستراد جل الديب، بواسطة شاحنة.

من ثمّ، ذكرت "غرفة التحكّم"، أنّه "تمّ قطع السير على أوتوستراد كفرعبيدا بالاتجاهين، على أوتوستراد الجية بالاتجاهين، على أوتوستراد جبيل بالاتجاهين، وعلى طريق عام بحمدون عند مفرق شانييه بالاتجاهين".

وأفادت بـ"إعادة فتح السير على أوتوستراد عدلون باتجاه صيدا، على طريق عام بحمدون عند مفرق شانييه بالاتجاهين، وعلى طريق عام سعدنايل باتجاه شتورا، وعلى أوتوستراد الجية بالاتجاهين".