افادت ​غرفة التحكم المروري​ عن "​قطع طريق​ ​صيدا القديمة​ في ​الشويفات​ قرب مفرق ​دير قوبل​، وقطع الطريق على جسر الرينغ، وقطع الطريق على اوتوستراد المدينة الرياضية، وقطع السير على تقاطع السفارة الكويتية بالاتجاهين، وفي اوتوستراد جل الديب المسلك الشرقي، على مستديرة الكولا - بيروت، وقطع الطريق عند ساحة النجمة في صيدا وساحة الشهداء في بيروت، وعند كنيسة مار مخايل الشياح بالاطارات المشتعلة".

هذا وقطع السير على اوتوستراد جونية المسلك الشرقي مقابل السي سويت، وقطع طريق الشويفات مفرق طريق ديرقوبل بالإطارات المشتعلة وأوتوستراد زوق مصبح على مسلكيه، والطريق بالقرب من جامع الزعتري في صيدا ونفق سليم سلام في بيروت بالاطارات المشتعلة، هذا وقطع السير على اوتوستراد الدورة المسلك الشرقي".

وفي الجنوب قطع السير على اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين، وعلى أوتوستراد السعديات بالاتجاهين، وعلى طريق عام الجرمق - الخردلي.

وأفاد مراسل "النشرة" في النبطية، بأنّ "شبّانًا أقدموا على إقفال دوار كفرتبنيت - ارنون بالعوائق الحديديّة، احتجاجًا على الأوضاع الاقتصاديّة والمعيشيّة المتدهورة والصعبة، وقد تسبّب إقفال الدوار بإقفال الطريق الرئيسي بين النبطية ومرجعيون لبعض الوقت، قبل أن يُعاد فتحها".

وفي طرابلس، افادت الغرفة عن "قطع السير محلة ساحة عبد الحميد كرامي، واقفال ساحة النور في طرابلس من كل الاتجاهات، اضافة الى اغلاق اوتوستراد البداوي الدولي في الاتجاهين عند نقطة "محطة اكومي" للمحروقات، بعد ان تم وضع حاويات نفايات وحجارة واطارات سيارات".

بدوره، ذكر مراسل "النشرة" في زحلة، أنّ "محتجّين قطعوا طريق ديرزنون - رياق بالإطارات المشتعلة".

من جهى اخرى افادت غرفة التحكم المروري عن "اعادة فتح الطريق الممتد من الشيفروليه باتجاه فرن الشباك".

هذا وافادت معلومات صحفية عن "إعادة فتح الطريق عند جسر الرينغ بالاتجاهين، وحركة السير باتت طبيعية. وكذلك الأمر بالنسبة إلى طريق الصيفي".