ترأس عضو المجلس السياسي - مدير الداخليّة في "الحزب الديمقراطي ال​لبنان​ي" ​لواء جابر​، اجتماعًا لدائرة الجرد في الحزب، بحث في شؤون منطقة الجرد وأوضاعها الصحيّة والاقتصاديّة.

كذلك، عقدت دائرة ​المتن​ في الحزب، اجتماعًا برئاسة جابر، الّذي قدّم باسم رئيس الحزب النائب ​طلال أرسلان​، أجهزة تنفّس ومعدّات طبيّة إلى الدائرتَين، واضعًا إيّاها في تصرّف الأهالي في منطقتَي الجرد والمتن.

ولفت جابر في هذا الإطار، إلى "أنّنا في قيادة الحزب، وبتوجيهات من أرسلان، نولي الاهتمام الأكبر اليوم للوضعَين الصحّي والإقتصادي، ولن نألو جهدًا في مساعدة أهلنا في مختلف المناطق والوقوف بجانبهم في هذا الظرف العصيب، وهذا أقلّ الواجبات، إذ في الأساس وُجدت الأحزاب لتكون في خدمة الناس ومطالبهم، إلّا أنّ في لبنان وللأسف، باتت تكرّس في معظمها الناس لخدمتها وخدمة مصالحها".

وتطرّق المجتمعون إلى الإشكال الّذي وقع في بلدة رويسة البلوط، ودعوا الأجهزة القضائية والأمنية إلى "محاسبة الفاعلين"، مشيرين إلى أنّ "على المسؤولين الحزبيّين مسؤوليّة بثّ روح الوعي وثقافة تقبّل الآخر في صفوف محازبيهم، منعًا لتكرار مثل هذه الإشكالات". وأكّدوا "ضرورة التكاتف في هذه المرحلة، وتعاون الجميع لمواجهة وباء "​كورونا​" والحدّ من انتشاره السريع، ومساعدة الناس وتأمين حاجاتهم".