افادت معلومات ​صحفية​ ان "معظم ​الطرقات​ والمسارب في ​ساحة الشهداء​ و​بشارة الخوري​ وعند ​جسر الرينغ​، وعند المدينة الرياضية، وطريق سليم سلام، مقطوعة بالإطارات المشتعلة، اضافة الى قطع السير على طريق عام ​كفرشيما​ مفرق الصحرا، وقطع طريق عام مرجعيون حاصبيا، والطريق الدولية عند مفرق رأس بعلبك، وقطع السير على مستديرة زحلة وعلى طريق عام كسارة زحلة مفرق الانطونية، وعلى طريق عام ترشيش تويتي، وفي الضاحية الجنوبية لبيروت عند طريق المطار القديمة مفرق عين الدلبة المسلك الشرقي.

ولفتت غرفة الحكم المروري عن "قطع السير على طريق عام بحمدون - صوفر عند مفرق شاناي بالاتجاهين، وطريق قصقص بالمستوعبات والإطارات، وطريق راشيا، وقطع السير على طريق عام صيدا صور تحت جسر عدلون، وقطع محتجون طريق عام ابل السقي مرجعيون عند مثلث الخيام بالطائرات المشتعلة احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار والأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة".

وفي الجنوب قطع أوتوستراد الزهراني مفرق عدلون وفي محلة الانصارية، وقطع السير على اوتوستراد الزوق بالاتجاهين وعند المسلك الشرقي لاوتوستراد جل الديب".

من جهة ثانية افاد مراسل النشرة في صيدا ان "المحتجين في صيدا اقفلوا الطريق عن ساحة النجمة وسط المدينة وافترشوا الارض باجسادهم بعدما اقفلوا محلات الصيرفة في شارع رياض الصلح"، مشيراً الى "حصول اشكال بين الجيش والمحتجين، دون وقوع اصابات".