أشار العميد المتقاعد ​جورج نادر​ إلى أن "تخصيص مليون ليرة للعسكريين هو فخ، وفي هذا القرار مغالطات كثيرة فهو يضع الجيش بوجه الشعب، كما ان قانون الدفاع لا يعتبر شرطة ​مجلس النواب​ ضمن القوى المسلّحة بل هم يتقاضون رواتبهم من مجلس النواب".

وشدد نادر، في حديث تلفزيوني، على أن "الجيش يرفض هذه الرشوة الانتخابية لإسكات الصوت الذي ارتفع​​​​​​​". وتساءل "من قال أننا لا نطالب باستقالة ​رئيس الجمهورية​ واعادة تكوين السلطة! ولكن استقالته مع وجود مجلس النواب الحالي سيأتي بشخص من هذا النهج. بالتالي يجب أن تجري انتخابات تحت إشراف دولي بوجود وزير داخلية نزيه يتحمل مسؤوليته، وليس وزير داخلية يبشرني بالحرب".

كما أفاد بأنه "في العام 2011 كان هناك خطأ تقني برسم ​الحدود البحرية​ ال​لبنان​ية، وهذا الخطأ هو خلافاً لكل المستندات الموجودة، لأن ها الخط مثبت باتفاقية بين ​فرنسا​ و​بريطانيا​ قبل قيام دولة اسرائيل، وهذا الخط مثبت في اتفاقية الهدنة بين لبنان واسرائيل، يعني الخط التقني يخسرنا 1423 كلم من الحدود البحرية والتي فيها ​الغاز​ والنفت بالبلوك 8 و9، والخط الآخر الذي رسمته ​إسرائيل​ يخسرنا مساحات إضافية تعادل 5 أراضي لبنانية".