اعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة في بيان، انه نتيجة توافر معلومات لدى ​مفرزة استقصاء الجنوب​ في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام أشخاص بعمليات ترويج وتعاطي مواد مخدّرة، ضمن مناطق جنوبية، كثّفت عناصر هذه المفرزة استقصاءاتها وتحريّاتها، فتمكنت، بتواريخ مختلفة، من توقيف /6/ أشخاص، وضبطت بحوزتهم كميات من المخدّرات، وهم كل من:

- م. ح. (مواليد عام 2002، مصري الجنسية)، أوقف في محلّة الشاكرية – ​سوق صيدا​ التجاري، وضُبِط بحوزته كميّة /20/ غ. من الهيرويين ومادة الـ"GHOST" المخدِّرة، مقسّمة داخل /14/ ظرفاً.

- ع. أ. ع. (مواليد عام 1992، لبناني)، وزوجته: ز. ط. (مواليد عام 1997، لبنانية)، أوقفا على متن سيّارة مستأجرة من نوع "هيونداي"، على طريق عام ​حاصبيا​ – مرج الزهور، أثناء عودتهما من ​منطقة البقاع​، وجرى ضبط كمية من ​الكوكايين​ مخبّأة -بطريقة متّقنة- في سقف السيّارة.

- إ. س. (مواليد عام 1991، لبناني)، تمّ توقيفه في ​صيدا القديمة​، كونه مطلوب للقضاء بجرم ترويج وتعاطي مخدّرات.

- م. ص. (مواليد عام 1999، فلسطيني)، أوقف عند مدخل مخيّم ​عين الحلوة​ – صيدا، بالجرم المشهود، أثناء بيع كمية من المخدّرات للمدعو: - م. ز. (مواليد عام 1990، فلسطيني)، الذي أوقف أيضاً وضُبِطت المواد المخدّرة.

وأودع الموقوفون والمضبوطات مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي – صيدا، للتوسّع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص.