أفادت غرفة التحكم المروري بأن ​الطرقات​ المقطوعة ضمن سرية الضاحية هي تقاطع البكنك، الرحاب، ​طريق المطار​ القديمة وتقاطع ​جسر المطار​.

والطرقات المقطوعة ضمن نطاق بيروت هي كورنيش المزرعة، تقاطع الراشدين، الاستقلال، تقاطع الصلح الكرامي، تقاطع المدينة الرياضية، قصقص، عمر بيهم، تقاطع جامع الامين وسط بيروت والكولا باتجاه كورنيش المزرعة، طريق نزلة السفارة الكويتية باتجاه السلطان ابراهيم وعن تقاطع فردان . كما تم قطع السير على جسر كفرشيما بالاتجاهين مقابل بنك لبنان والمهجر.

كما أن الطرقات المقطوعة ضمن سرية زحلة هي سعدنايل، الفيضة، تعنايل، دير زنون، كسارة، المصنع، مستديرة زحلة ورياق باتجاه بعلبك.

الطرقات المقطوعة ضمن سرية حلبا هي المحمرة، العبدة، عمار البيكات، وادي الجاموس، ساحة حلبا، البيرة، السنديانة ومفرق البحصة.

الطرقات المقطوعة ضمن سرية طرابلس هي دوار ابو علي، البداوي مقابل مسجد صلاح الدين، بولفار البحصاص، سكة الشمال باتجاه جبل محسن، ساحة عبد الحميد كرامي والقبة.

وجنوبا، تم قطع أوتوستراد الناعمة بالاتجاهين، وأوتوستراد صور صيدا بالقرب من جسر البيسارية بالاتجاهين، وتم قطع السير على طريق صيدا القديمة. كما أقدم عدد من المحتجين على قطع السير على طريق حبوش في النبطية، وتحويله إلى داخل البلدة.

من جهة أخرى، قطع محتجون الأوتوستراد الجديد الذي يربط بين الضنية والمنية عند مفرق بلدة عدوة، بالسيارات عرضا وبالحجارة والإطارات المطاطية وسطا، مما اضطر العابرين إلى سلوك طرقات فرعية بديلة للوصول إلى منازلهم وأعمالهم.